جريدة إلكترونية مرخص لها بنصريح من رئاسة النيابة العامة وفق قانون الصحافة و النشر 88/13
آخر الأخبار :
لم يتم نشر أي خبر لحد الساعة في هذا القسم .
أخبار محلية
لم يتم نشر أي خبر لحد الساعة في هذا القسم .
لم يتم نشر أي خبر لحد الساعة في هذا القسم .
أخبار جهوية و وطنية
رياضة
لم يتم نشر أي خبر لحد الساعة في هذا القسم .
البحث في الموقع الجريدة الإلكترونية أخبار الشرق
Latest Comments
لا توجد تعليقات بعد .
إعلانـــــــات
mobilis
- كاتب المقال : Administrator - Wednesday 06 December 2023 - 10:32:39 - إفرأ/أضف تعليق : 0 - عدد المشاهدات عدد المشاهدات (32)
نشر الخبر في :

طقس بارد نسبيا وصقيع محلي في بعض مناطق المغرب.





تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة لليوم الثلاثاء 5 دجنبر 2023، أن تتميز الحالة الجوية عامة، بطقس بارد نسبيا مع تكون صقيع محليا، بكل من مرتفعات الأطلس والريف، والسفوح الجنوبية-الشرقية وجنوب المنطقة الشرقية خلال الصباح والليل.
ويرتقب تشكل كتل ضبابية شمال-غرب الأقاليم الجنوبية، فضلا عن نزول أمطار محليا فوق السهول الشمالية، والواجهة المتوسطية، والريف، والأطلس المتوسط والمنطقة الشرقية خلال الليل، وذلك مع مرور سحب عليا بباقي جهات البلاد، وتسجيل رياح قوية نوعا ما وسط البلاد.
وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 00 و05 درجات بمرتفعات الأطلس والريف والهضاب العليا الشرقية والسفوح الجنوبية-الشرقية، وما بين 08 و12 درجة شمال الأقاليم الجنوبية والسواحل الشمالية والوسطى، وستكون ما بين 12 و16 درجة جنوب الأقاليم الجنوبية، وما بين 04 و08 درجات في ما تبقى من ربوع المملكة.
أما درجات الحرارة العليا فستعرف بعض الانخفاض الطفيف أو ستتغير بعض الشيء. وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز وعلى طول الساحل الأطلسي.
أكادير24





رابط مختر للخبر تجده هنا http://akhbarachark.ma/news3238.html