جريدة إلكترونية مرخص لها بنصريح من رئاسة النيابة العامة وفق قانون الصحافة و النشر 88/13
آخر الأخبار :
إعلانـــــــات
mobilis
- كاتب المقال : Administrator - Thursday 06 June 2024 - 09:33:10 - إفرأ/أضف تعليق : 0 - عدد المشاهدات عدد المشاهدات (360)
نشر الخبر في :

منال حسين موعنى: نجمة كرة اليد المغربية الصاعدة في إسبانيا.





منال حسين موعنى، شابة إسبانية من أصول مغربية، تفتخر بجذورها وتعمل بجد لتمثيل بلدها المغرب في المجالات الرياضية والأكاديمية. ولدت منال سنة 2005 في مدينة ليون بالشمال الغربي لإسبانيا، لأبوين مغربيين؛ والدها من مدينة بني ملال ووالدتها من منطقة واويزغت ضواحي أزيلال.
https://www.cawalisse.com/wp-content/uploads/2024/06/manal-226x300.jpeg

ترعرعت منال في بيئة أسرية مغربية محضة، مع أخيها الوحيد، حيث اكتسبت من والديها حب الوطن والانتماء إلى الثقافة المغربية. منذ صغرها، عشقت منال كرة اليد وانخرطت في أندية خاصة برياضتها المفضلة. بفضل موهبتها الفذة وإصرارها على التميز، أصبحت منال لاعبة بارزة في إسبانيا، ووجدت لنفسها مكاناً بين لاعبات شابات صاعدات في الجارة الشمالية.

لم تقتصر نجاحات منال على الجانب الرياضي فقط، بل تفوقت أيضًا في مجالها الأكاديمي. قبل أيام قليلة، حصلت منال على شهادة البكالوريا بميزة مشرفة، مما يعكس تفانيها واجتهادها في دراستها. تتقن منال اللغات الأمازيغية والعربية والإسبانية، مما يتيح لها التواصل بسهولة مع مختلف الثقافات والمجتمعات.

تسعى منال إلى تحقيق المزيد من النجاحات في مسيرتها الدراسية والرياضية. حلمها أن تمثل بلدها المغرب بأفضل صورة ممكنة، سواء في المحافل الرياضية أو الأكاديمية. تطمح منال أن تكون قدوة لكل الشابات الموهوبات، مشجعة إياهن على متابعة أحلامهن والعمل بجد لتحقيقها.

تمثل قصة منال حسين موعنى مصدر إلهام للشباب المغربي، سواء في المهجر أو داخل الوطن. تبرز قصتها أهمية العمل الجاد والتفاني في تحقيق الأهداف، كما تعكس دور الأسرة في دعم الطموحات وتوجيه الأبناء نحو النجاح. منال هي نموذج للشابة المغربية الطموحة التي تسعى لتحقيق التميز في جميع مجالات الحياة.

منال حسين موعنى، بنجاحاتها الرياضية والأكاديمية، تجسد الطموح المغربي وروح المثابرة. إنها ليست فقط لاعبة كرة يد موهوبة، بل أيضًا طالبة متفوقة تتطلع إلى مستقبل مشرق. منال تمثل جسرًا بين ثقافتين، وتطمح لأن تكون سفيرة متميزة لبلدها المغرب، مقدمة صورة مشرقة عن الشباب المغربي في الخارج.
كواليس اليوم




رابط مختر للخبر تجده هنا http://akhbarachark.ma/news3551.html