تعيد شركة “مشروبات المغرب”، إحياء العلامة الأسطورية لاسيكون (La Cigogne)، مع الحفاظ على تاريخها الغني وتعزيز الابتكار والاستدامة، بعد أكثر من خمسة وعشرين عاما من الغياب.
تسعى الشركة من خلال إعادة إطلاق لاسيكون (La Cigogne) إلى تقديم تجربة استثنائية للمستهلك المغربي، تجمع بين الأصالة والحداثة، حيث تحافظ العلامة على جوهرها التاريخي مع تبني أساليب إنتاج حديثة وصديقة للبيئة.
لاسيكون (La Cigogne) ليست مجرد علامة تجارية، بل هي جزء لا يتجزأ من الذاكرة الجماعية المغربية. رغم توقف إنتاجها في 1997، ظلت هذه العلامة محفورة في الذاكرة الشعبية بفضل جمهورها المخلص، والفنانين المعاصرين الذين جعلوا منها رمزًا لفن البوب المغربي، وبالأخص بفضل هواة جمع التحف الذين حافظوا بحرص على ذكراها، حتى أصبحت أسطورة حقيقية تمثل جزءًا من الهوية المغربية.
ابتداءً من هدا الشهر، ستعود لاسيكون (La Cigogne)، العلامة المغربية الأسطورية ذات التاريخ العريق الممتد لـ90 عامًا، إلى الأسواق. سيكون هذا المشروب الغازي متاحًا في المتاجر الكبرى والمحلات التجارية في جميع أنحاء المغرب. وسيتم تقديمه في ثلاثة أحجام، تضمن الاستدامة واحترام البيئة: زجاجة 25 سنتيلتر قابلة لإعادة الاستخدام، وعلب الألمنيوم بحجم 25 أو 33 سنتيلترقابلة للتدوير إلى ما نهاية.
وجدة 7 Oujda