أعلن بنك “CIH” عن إطلاق حملة جديدة بالتعاون مع ماستركارد، الراعي الرسمي لدوري أبطال أوروبا، تهدف إلى مكافأة حاملي بطاقات ماستركارد بتجارب وجوائز مميزة من عالم كرة القدم. وأوضح بيان مشترك للبنك وماستركارد أن خمسة من العملاء فازوا برحلة لحضور نهائي دوري أبطال أوروبا في استاد ويمبلي بلندن. وقدّم أسطورة كرة القدم الإيطالي أليساندرو ديل بييرو الجوائز للفائزين خلال حفل خاص أقيم في مقر بنك القرض العقاري والسياحي.
وأضاف البيان أن أحد حاملي البطاقات حصل على فرصة متابعة النهائيات في منزله برفقة ديل بييرو، في تجربة استثنائية تضمنت أيضاً حصول الفائز على نظام تلفزيون وصوت جديد من أحدث طراز.
وتضمنت الحملة مسابقة حول دوري أبطال أوروبا، منحت المشاركين فرصة الفوز بالعديد من الجوائز القيمة. وقالت أمال موهوب، نائبة المدير العام والمكلفة بالتسويق والتواصل لدى بنك القرض العقاري والسياحي، إن الحملة تعكس الرؤية المشتركة بين البنك وماستركارد في إثراء حياة الناس، وتتماشى مع مكانة البنك الرائدة وتركز على رفع مستويات رضا وولاء العملاء.
من جانبه، قال بسام غرسلي، نائب الرئيس والمدير الإقليمي لشمال غرب إفريقيا لدى ماستركارد، إن الشراكة تهدف إلى ربط الناس بشغفهم، مشيراً إلى أن كرة القدم هي واحدة من أبرز الاهتمامات التي تجمع الناس. وأعرب عن سعادته بالتعاون مع البنك لإطلاق أحدث حملات ماستركارد في المغرب، مؤكداً على تقديم تجارب لا تقدر بثمن تعبر عن شغف المغاربة بكرة القدم.
وتجدر الإشارة إلى أن ماستركارد كانت الراعي الرسمي لدوري أبطال أوروبا لأكثر من 25 عاماً، وتمتلك تاريخاً حافلاً بالشراكات مع البطولة. ماستركارد هي شركة عالمية متخصصة في تكنولوجيا حلول الدفع، تهدف إلى تمكين اقتصاد رقمي شامل يعود بالنفع على الجميع من خلال توفير معاملات آمنة وبسيطة وذكية.