بسم الله الرحمن الرحيم

عاجل: ببالغ الحزن والأسى، وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، تلقيت نبأ وفاة أستاذنا وزميلنا العزيز الدكتور جمال حدادي، الذي انتقل إلى جوار ربه بعد معاناة مع مرض مفاجئ حيث توفي اللحظة بأحد المصحات بالرباط ، في خبر نزل علينا كالصاعقة وأدمى قلوب كل من عرفه عن قرب أو تتلمذ على يديه أو نهل من علمه وعطائه.

لقد كان الفقيد رحمه الله قامة علمية وفكرية رفيعة، وأستاذاً جامعياً مشهوداً له بالكفاءة والرصانة، كما كان فاعلاً جمعوياً وإنسانياً من الطراز الرفيع، سخّر حياته لخدمة العلم والثقافة والمجتمع، وأشرف على العديد من البرامج الثقافية والعلمية والاجتماعية التي تركت بصمة مشرقة في حياة الكثيرين.

وبرحيله، لا نفقد فقط أستاذاً متميزاً، بل نفقد رجلاً نبيلاً حمل رسالة المعرفة والتنوير بكل إخلاص، وظل وفياً لقيمه ومبادئه، محبوباً ومحترماً من الجميع لما كان يتحلى به من أخلاق رفيعة وتواضع جم وإنسانية صادقة.

وبهذه المناسبة الأليمة، أتقدم باسمي الشخصي، مصطفى الراجي، مدير جريدة أخبار الشرق، وباسم كافة طاقم الجريدة، بأحر التعازي وأصدق مشاعر المواساة إلى أسرته الكريمة وأهله وذويه وأصدقائه وطلبته وكل محبيه، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يجعل ما قدمه من علم وعمل صالح في ميزان حسناته، وأن يلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.